الخميس، 14 يونيو، 2012

البلتاجي: هذه هي أسباب الهجوم على الإخوان بالباطل .. الآن


صرح الدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب والامين العام لحزب الحريه والعداله ان قرارالمستشار عادل عبد الحميد وزير العدل المصري  يمنح الشرطه العسكريه والمخابرات الحربيه القبض علي المدنيين في العديد من القضايا الذي يجمح الحريات مرة اخري يعد امرا في غايه الخطورة و يحمل المئات من علامات الاستفهام  ويحمل ايضا في طياته رساله يريد ان يوجهها المجلس العسكري الي الشعب.


واكد البلتاجي انه قدم للمحكمه c.d   يؤكد ان الفريق شفيق لديه معلومات كتمها عن موقعه الجمل وان القياده العسكريه كانت تعرف ان نظيرتها السياسيه هي التي ارسلت البلطجيه يوم موقعه الجمل. 


 وان الانتخابات جعلته يهرب من مسئوليته عن الحادث ويحاول ان يضرب 3 عصافير بحجر واحد  منها تشويه صورة الاخوان ويهرب من المسئوليه في موقعه الجمل ويجعل الاخوان المسلمين ينشغلون بالدفاع عن انفسهم بدلا من تفرغهم للانتخابات الرئاسه.

واضاف البلتاجي ان شفيق يقوم حاليا بعمل غسيل مخ للشعب مشيرا الي انه تقدم ببلاغ ضد ه الاسبوع الماضي  يتهمه فيه بتضليل العداله واشرافه  علي ادله تخلص منها النظام السابق وقت ان كان رئيسا للوزراء.


واكد امين حزب الحريه والعداله انه في حال فوز شفيق سيخرج الشعب في ثورة جديده لان احمد شفيق يمثل نظام مبارك.


واتهم  القيادي الاخواني احمد شفيق بالتسبب في غرق عبارة السلام ووفاه 1430 من ركابها وقت ان كان وزيرا للطيران المدني ومسئولا عن مركز البحث والانقاذ وترك لحم المصرين لاسماك القرش بسبب تراخيه في انقاذهم  وتقدم ضده باستجواب في البرلمان وقت الحادث كما اتهمه بمساعده مبارك علي تهريب 450 مليون مارك الي بنوك سويسرا وايضا تهريب حسين سالم خارج مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق