الجمعة، 22 يونيو 2012

10 نصائح لشعر رائع


الشعر هو تاج جمال المرأة العربية ، لهذا تسعى المرأة دائمة جاهدة للحصول على الشعر الجميل و الصحي، لهذا سأقدم لكي اليوم عزيزتي حواء هذه النصائح العشرة لتحقيق حلمك….
أولا : إن كنت ذاهبة إلى مكان دافئ أو رطب، كما هو الشأن بالنسبة للحفلات المغلقة، قومي بتمشيط شعرك إلى الخلف لتضمني أن يبقى شعرك مرتبا طوال الوقت.
ثانيا: إن كنت تودين رفع شعرك إلى الأعلى، فلا تقومي بغسله في نفس اليوم لأنه سيكون حريريا و صعب التسريح
ثالثا: أن كنت تودين إضافة لمسة مميزة لشعرك، جربي ماسكارا الشعر أو الطلاء اللامع الذي يزول مع غسل الشعر.
رابعا: إن كنت ترغبين بان يبدو شعرك ناعما و لامعا، فعليك أن توجهي فوهة مجفف الشعر  على الجذور، لتتمكني من الحصول على تدفق هواء سريع و مباشر، و لإضافة لمعان يدوم مدة أطول. و بعد أن تجففي شعرك لا تنسي أن توجهي له الهواء البارد في جميع جوانبه
خامسا: للمحافظة على جمال شعرك تفادي تمشيطه بعنف
سادسا:  استعملي المشط العريض الأسنان لتمشيط شعرك إن كان معقدا، و تفادي استعمال الفرشاة لأنها تتلف الشعر.
سابعا: إن كنت تودين أن يبقى شعرك دائما ناعما و جميلا، واظبي على استعمال البلسم بعد استعمال الشامبو عند غسلك لشعرك، لان ذلك سيجعل شعرك خاليا من العقد و التشابكات.
ثامنا: إن أردت تسهيل عملية تسريح شعرك، استعملي الملطف المخصص لتنعيم الشعر، لكن لا تفرطي  في استخدامه لأنك ستحصلين على شعر ملبد و غير جميل المنظر.
تاسعا: استعملي شمع الشعر لتثبيت شعرك بدلا من الجل لأنه يسبب في إلحاق الضرر بشعرك.
عاشرا: استخدمي هلام الشعر للحصول على الشعر الناعم واللامع

0 التعليقات:

إرسال تعليق