الأربعاء، 20 يونيو، 2012

لماذا لا يجب أن تكشفي كل أسرارك لخطيبك


الزواج هو رابط يجمع بين رجل و امرأة على السراء و الضراء و يمتن علاقتهما ليصبحا كجسدين بروح واحدة ، و لكن هذا لا يعني أن على الزوجة أو الشريكة كشف كل أسرارها لزوجها أو خطيبها .
ففي بعض الأحيان يصبح كشف الأسرار أو بعض التفاصيل سببا في خلق مشاكل آنية أو أخرى تكون سببا في تفتق جروح مستقبلية.
فما هي إذن الأسرار التي لا يجب أن تكشفها المرأة لزوجها المستقبلي ؟
- لا تقولي لخطيبك عن طريقتك في إنفاق الأموال ، خاصة و إن كنت مهووسة بالشوبينغ ، فقد يجعله ذلك يتوتر و يضرب ألف حساب قبل الارتباط بك ، فقط حاولي عندما تتحدثان عن هذا الجانب أن تتكلمي بصفة عامة دون الدخول في التفاصيل.
- لا تحاولي أن تبيني حقيقة مشاعرك اتجاه أهل خطيبك خاصة و إن كنت لا تحبينهم ، فهذا قد يجرحه .
- تجنبي أن تخبري خطيبك عن تفاصيل علاقاتك السابقة ، فهو بالرغم من حبه لك و ثقته بك سيرغب بأن يعرف هل كانت تربطك علاقات سابقة برجال غيره و لكن هذا لا يعني أنك يجب أن تكذبي عليه و لكن فقط حاولي أن لا تتعمقي في الحديث عن من كنت تحبينهم قبله و وضحي له بطريقتك الخاصة أنه الشخص الوحيد الذي تحبينه و تفكرين به.
- نقد الطرف الآخر لا يعتبر غلط ، و لكن يجب أن تعرفي الطريقة المناسبة التي تنتقدين بها خطيبك حتى لا ينزعج من تعليقاتك فغالبا لا يحب الرجل أن يتم انتقاده من طرف المرأة.
- فترة الخطوبة لا تخلوا من الهدايا و هذا طبعا سيسعدك و لكن إذا ما قدم لك خطيبك هدية لا ترقى إلى تطلعاتك فلا تظهري له ذلك بل عبري عن شكرك له و تقبليها بهدوء حتى لا تجرحي مشاعره.

0 التعليقات:

إرسال تعليق