الاثنين، 11 يونيو، 2012

أجمل أظافر العروس



تعتبر اظافر يدي العروس من اسس اطلالتها الجميلة والراقية والعصرية، فالانظار تتجه نحو كل تفصيل كبيراً كان او صغيراَ في اطلالتها من التسريحة الى الحذاء والطرحة واكسسوار الشعر وصولاً الى الاظافر.
وبما ان الانظار تتوجه نحو خاتم الزواج الذي يزين اصبع من اصابع اليد ونحو باقة الورد التي تحملها بيديها فلا بد ان تكون يديها بكامل النعومة والترتيب ،كما ان العروس تصافح بيديها المهنئين الذين تتوجه انظارهم عن قرب نحو اليدين والاظافر ،من هنا على العروس ان توليهما عناية مميزة قبل شهر من موعد الزفاف.

ولتنعيم اليدين على الصبية المقبلة على الزواج تدليل يديها بشكل اسبوعي بالماسكات المنعمة الاسبوعية التي تخضع لها في الصالون التجميلي،مع المحافظة على رطوبتهما وطراوتهما اليومية باستعمال الكريمات المرطبة بشكل يومي.

اما الاظافر فلا بد من تغذيتها وتقويتها بالمستحضرات المغذية المخصصة لمنع تكسرها،وللمحافظة على متانتها وصلابتها،والا لا بد من اللجؤ الى الاظافر الاصطناعية المخصصة للعرائس والتي تكون مزينة بالكريستال او بالرسوم المميزة.او اللجؤ الى اللصقات الخاصة بالعرائس وهي سهلة التطبيق وبالامكان ازالتها بسهولة تامة.
وبالنسبة لالوان طلاء الاظافر يبقى الطلاء الفرنسي من اكثر انواع الطلاء رواجاً لدى العرائس، ويليه الطلاء الاحمر خاصة لصاحبات البشرة البيضاء ثم الطلاء الوردي الناعم لصاحبات البشرة السمراء.وللمزيد من التميز تلجأ بعض العرائس الى الطلاء الفضي او الذهبي اخترنا لك مجموعة من صور طلاء اظافر العروس لتختاري منها الاجمل.










0 التعليقات:

إرسال تعليق