الاثنين، 11 يونيو، 2012

11 خطوة ليبدو عريسك وسيماً ليلة الزفاف


بما انكما اليوم نجمان، لامعان، وهذه هي ليلة العمر، فالجمال والتجميل لا يقتصر عليك وحدك، بل من المهم ان يبدو عريسك لائقاً بك وبجمالك ليلة العرس. ولذا فانه بحاجة للكثير من الاستعدادات ليبدو فاتنا وساحراً ويثير اعجاب الحضور، وذلك قبل أسابيع أو أشهر فيتأنّى بمظهره ويهتمّ بوسامته, فيزور مراكزالعناية بغية الحصول على وجه مشرق وجسم مشدود وبشرة نضرة ليكون في يوم زفافه فارس الأحلام المنتظر, أو لحلّ مشاكل بشرته أو زيادة الوزن


 ماغي نصّار الأخصّائيّة في العناية وصاحبة مركز ” Beauty For Men Care Center” ستعرفنا من خلال خبرتها الطويلة في عالم العناية والجمال الى أبرز طرق الاهتمام بالقامة والبشرة تحضيرا” لليوم المنتظر.


1-   الكلف
هو من أكثر المشاكل الممكن ظهورها في الصور الفوتوغرافية للعريس وهذا ما يمكن أن يؤثر على بهجته في يوم الفرحة. لذلك يلجأ العريس إلى الوسائل لإخفائها كال” Photoshop والتبرج… لم يعد الكلف مشكلة بعد اليوم, كما أسبابه معروفة جلسة الى ثلاثة جلسات يمكن التخلّص منها وإستعادة نضارة البشرة, و كل ذلك دون أيّ ألم.
2-   البثور:
هل تعاني من البثور؟ لا مشكلة إ طلاقًا…
جلّ ما عليك القيام به هو الاستشارة لالقاء نظرة وتبيّن أسبابها عن كثب من ثمّ معالجتها. ممكن التخلّص من البثور ومعالجة الافرازات الدهنيّة الزائدة. يرجى معالجتها قبل شهرين من اليوم المنشود.


3-   السواد من حول العينين:
هل مشكلتك وراثية أو عوامل طبيعيّة؟ أهي كسل في الدورة الدمويّة أو ناتجة من العمل الدؤوب؟ أهي بسبب اكتام في المعدة؟
مهما كانت المشكلة وأسبابها, الحلّ ممكن وذلك بجلسة أو عدّة جلسات عبر الأشعّة الما فوق البنفسجيّة أو طرق مختلفة حسب سبب المشكلة.
4-   Couperoses  أو الشرايين المفقعة
 لم تعد الشرايين المفقعة واحمرار الوجه من المشاكل المستعصية بعد اليوم. فالحلول لها باتت سهلة جدًا وبعشرة دقائق فقط من الوقت ولثلاث جلسات كحدّ اقصى, تعود نضارة الوجهك وإشراقته كأنك في سنّ مراهق.
5-    الذقن المزدوجة
هي أحد المشاكل المزمنة والظاهرة لدى الرجال التي تبرز خاصّة عند ارتداء ربطة العنق. لذلك خلال خمسة جلسات من تذويب الدهون وشدّ العضل لمنع ترهل البشرة, تختفي الدهون وتعيد شكل الوجه الحقيقي بمعالجته.
6-   ترهل الوجه
إن ترهل الوجه هي أبعد ما يكون عن ما يسمَّ بمشكلة, فبتقنيّات متطورة وآمنة وبدون جراحة يمكن للوجه أن يستعيد شبابه ونضارته وذلك فقط بعشرة جلسات متتالية مرتين في الأسبوع لشدّ عضلات الوجه.
 فهي بمعدّل جلسة كل Colagene & Elastine أمّا جلسات تجديد الكولاجين والإيلاستين
أربعة أسابيع.
7-    إزالة الشعر الزائد
 كما جرت العادة فبمجرّد التفكير بإزالة الشعر, خاصّة الوجنتين والعنق…أوّل ما يخطر على بال العريس هو الألم. لكن التقنيات الجديدة قادرة على إزالة الشعر الزائد من كافة أنحاء الجسم كما الوجه دون ألم وإلى أجلٍ غير مسمّى. كما يمكن للراغبين بتخفيف كثافة الشعر, جلسة واحدة كافية لإزالة 30 إلى 40%, ولا هموم بعد اليوم.
8-    إزالة الدهون الزائدة
لكل جسم خصائصه, فلدى الرجال, الدهون المتراكمة تكون إجمالاً في منطقة البطن والخصر وهذا ما يؤدي إلى عدم تناسق في شكل الجسم ككلّ. فبطريقة سليمة وسهلة, يمكن إعادة تناسق مكوّنات الجسم, إذ يمكن أن تخسر ما بين 3 إلى 7 سم من الدهون في جلسة واحدة, دون جهد أو تعب.
9-    الندبات في الوجه
مصدرها في غالبيّة الحالات بعد التعرّض للبثور الّتي تترك آثار أو حوادث تاركة آثار, فجلسة  تغوص عميقا” في البشرة فتجدّدها. والاهتمامF A كافية للتخلّص من هذه الندوب عبر تقنيّة ال
بعد هذه الجلسة في المنزل لخمسة أيام غير مزعج فقط يحضّر الوجه لاستعادة بشرة جديدة.
10-  البثور على الظهر
يمكن معالجتها كمعالجة البثور على الوجه.
11-  التعب والتوتر
يمكن الاستعانة بفقرة الراحة التي ننصح بها وذلك لمدّة ساعتين من الوقت تتجزّأ بين تدليك    الذي يؤمّن راحة الجسم عبر الرجلين, فراحة القدمين منذ  Reflexologie الوجه والجسم وال
أجيال معرّف عنها كعلم يؤخذ به بجدّية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق