الأربعاء، 20 يونيو، 2012

10 نصائح لتكون صور زفافك هي الأحلى


من الجميل أن تحظي بصورٍ رائعةٍ لحفل زفافك، صوراً تذكرك بيوم العمر بكل تفاصيله, ولتحققي ذلك, إليك لهذه النصائح:


1- خصصي بعض الوقت في تحديد أسلوبك المفضل في التصوير,من خلال تصفح بعض المجلات والإحتفاظ بالصور التي تنبهري بها.
2- حاولي الحصول على نصائح من صديقاتك وأهلك, فقد ينصحونك بمصورٍ ماهرٍ ومعروف.

3- تصفحي المواقع الإلكترونية للمصورين المحترفين، وبعد ذلك حددي ما هو الانطباع الأول الذي تولد لديك؟ هل أعجبت بعملهم؟ هل تصميم موقعهم الالكتروني يدل على مهنية ومستوى عالي من التميز؟ تذكري عزيزتي، أن هذا هو الشخص الذي سيصمم ألبوم صور حفل زفافك.


4- احصري خياراتك بثلاثة مصورين، ورتبي مواعيد للالتقاء بهم، ويتعين عليك مشاهدة عيناتٍ من عملهم من خلال البومات الصور لديهم، حتى يتكون لديك فكرةً عما ستحصلين عليه من هذا المصور.


5- لا تتخذي قرارك بالحجز اعتماداَ على إعجابك بنوعية عمل المصور فقط، ينبغي أن تكوني مرتاحةً لشخصيته، فهذا من شأنه التأثير على  تعبيرات وجهك في يوم زفافك، وبكل تأكيدٍ في الصور التي سترافقك إلى الأبد.


6- عند مشاهدتك لعينةٍ من عمل المصور، اطلبي مشاهدة كافة الصور التي التقطت في حفل الزفاف، فمن السهل أن تشاهدي صورتين أو ثلاثة صور جيدةٍ في أي حفل، لكن جمال جميع الصور هو ما يميز المصور المحترف.

7- لا تبني قرارك بالدرجة الأولى على موضوع السعر, بعد مرور عشر سنوات من الزفاف وأنت تتصفحين ألبوم صورك، فإنك لن تكترثي بكم دفعت للحصول على صورٍ رائعةٍ, هذه الصور ستشكل الذاكرة الأبدية بالنسبة لك، لذلك أنت بحاجةٍ لأن تكون متميزةً. 

8- تأكدي عزيزتي من أنك قد اخترتي مصوراً محترفاً، فالتصوير عمليةٌ متخصصةٌ، وتحتاج إلى خبرةٍ كبيرةٍ في التعامل مع درجات الإضاءة المختلفة والظروف الجوية السائدة بسرعةٍ وكفاءةٍ عاليةٍ.

9- اطلبي الحصول على لقطاتٍ قبل حفل الزفاف، هذا إذا لم تكن أصلاً مشمولة في الإتفاق مع المصور, فهذه فرصةً رائعةً بالنسبة لك، تعيشين فيها لحظاتٍ ممتعةٍ وغايةٍ في السعادة, وقد تحصلين على لقطاتٍ مميزةٍ تستفيدي منها في عمل بطاقات الشكر. 

10- لا تتأخري كثيراً في موضوع الحجز حتى تكوني متأكدةً من أنك تتعاملين مع المصور الذي تريدينه فعلاً لتصوير يوم زفافك.


تصوير الحفل من أهم وأدق التفاصيل التي يجب أن تحرصي عليها, لتحصلي على حفل العمر الذي حلمت به.

0 التعليقات:

إرسال تعليق