الاثنين، 18 يونيو، 2012

بالصور والفيديو : محمد مرسى أول رئيس جمهورية "زملكاوى"


وسط ترقب جموع المصريين للساعات القليلة القادمة التى ستشهد إعلان النتيجة النهائية لإنتخابات رئاسة الجمهورية المصرية فى أول إنتخابات حرة بعد ثورة 25 يناير خرجت أنباء قوية تؤكد فوز المرشح الرئاسى الدكتور محمد مرسى بالمنصب متفوقاً على منافسه الفريق أحمد شفيق .

وكعادة الوسط الرياضى المصرى يسعى وبشغف لمعرفة الهوية الرياضية لرجال الدولة من الفنانين والسياسيين وغيرهم ويعد منصب الرئيس من المناصب التى دائماً ما يكتنفها الغموض فرئيس الجمهورية يحاول دائماً إخفاء إنتمائه الكروى حتى لا يفقد جماهيريته من أى من الناديين الكبيرين فى مصر الأهلى والزمالك .

ولكن يبدو أن الرئيس القادم محمد مرسى سيفشل فى إخفاء هويته الكروية بعد أن كشف عنها النقاب أحد اشقائه فى حوار تلفزيونى مسجل مؤكداً أن مرسى ومنذ زمن بعيد وهو من المنتمين للقلعة البيضاء .. قائلاً بالنص "الدكتور مرسى طول عمره بيحب الزمالك" .

وسيكون مرسى فى حالة فوزه بالمنصب بشكل رسمى أول رئيس للجمهورية منتمى للبيت الأبيض فمع إعلان الجمهورية المصرية خلفاً للملكية واللون الأحمر يكسو مقعد الرئاسة وتوالت اسماء محمد نجيب وجمال عبدالناصر ومحمد أنور السادات ومحمد حسنى مبارك على هذا المنصب الرفيع وجميعهم كان إنتمائهم معروف للنادى الأهلى رغم محاولات إخفاء ذلك .

0 التعليقات:

إرسال تعليق