الأربعاء، 30 مايو 2012

ولادة نادرة على متن طائرة تثير ابتهاج الركاب


لوس انجليس - فاجأ المخاض امرأة على متن طائرة تابعة لشركة "ساوث ويست ايرلاينز" ووضعت طفلا على ارتفاع نحو 9100 متر فوق كولورادو بالولايات المتحدة يوم الجمعة في ولادة نادرة في الجو اثارت ابتهاج الركاب الاخرين. 


وقال المتحدث باسم الشركة كريس مينز لرويترز ان هذه الولادة والتي تمت بمساعدة طبيبين تصادف وجودهما على متن الطائرة جرت بدون اي حركة جذب او شد وان الطائرة وهي من طراز "بوينج 737" هبطت بعد ذلك بوقت قصير في دنفر حيث كان في استقبال الام والطفل طاقم طبي ونقلا الى مستشفى. 


وقال ميز "اعتقد ان كل شىء جرى بشكل سلس للغاية وانهما يمضيان بشكل طيب". ولم يكشف عن اسم الام. 


وقال مينز انه لا يعرف عمر الام او عمر حملها او ما اذا كان هذا الطفل هو الاول لها أو ما اذا كانت مسافرة بمفردها ام برفقة اخرين. 


وقال مينز ان الام المخاض فاجأتها على بعد 100 ميل شمالي عاصمة كولورادو على رحلة ساوث ويست 441 في الطريق من شيكاجو الى سولت ليك سيتي. 


وقال "ضغطت على زر الاستدعاء الخاص بمقعدها واخطرت المرافقين في الرحلة بأنها في مرحلة المخاض وجرى نقلها الى مطبخ الطائرة وهو المكان الذي ولد فيه الطفل". 


وقال ان الركاب الاخرين الذين ابلغهم الطاقم بنبأ الولادة استقبلوا هذه الاخبار بموجة من التصفيق. 


وقال مينز ان الولادة على طائرات الركاب "غير معتادة الى حد ما" مضيفا ان "هذه هي المرة الاولى التي سمع عنها منذ سنوات عديدة". 


وقال ان شركة ساوث ويست ايرلاينز لا تضع قيودا معينة على الركاب الذين يرغبون في السفر خلال الحمل. 


وفي اطار روح بهجة الحدث قال ان الام لن تتكلف اجرة راكب اضافي لكنها في الوقت نفسه لن تحصل على مسافات سفر اضافية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق