الخميس، 31 مايو 2012

نيكول سابا تتمنى استقرار الأوضاع بمصر ولبنان وستعد لإطلاق "حفضل احلم"



انتهت النجمة اللبنانية نيكول سابا من تصوير كليبها الجديد "حفضل احلمبإحدى المناطق الجبلية ببيروت؛ حيث من المقرر عرض الكليب فور استقرار الأوضاع في مصر ولبنان، فيما تستعد نيكول هذه الأيام لخوض تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج جديد بعنوان "التفاحةمن المقرر عرضه في رمضان المقبل.
وقالت نيكول في تصريحات خاصة لـmbc.net إن أغنية "حفضل احلممن كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع حسن الشافعي؛ حيث قام بإخراج الكليب مخرج لبناني يُدعى فيليب أسمر؛ حيث أرجعت سر اختيارها له لشعورها بأنه مخرج موهوب، خاصة وأنه قد سبق لها التعاون معه في عملين دراميين من قبل بالدراما اللبنانية بحكم أن أغلب أعمال فيليب-بحسب كلامهاتتركز على الدراما؛ إلا أنه في الوقت ذاته هناك بعض الاتجاهات بداخله أيضا في عالم الكليبات، ولذلك رغبت في إعطائه الفرصة لإثبات نفسه في هذا المضمار.
وعما إذا كان إسنادها إخراج كليبها الجديد لأحد المخرجين الجدد يُعد مخاطرة منها، قالت: "بطبعي أعشق المخاطرة، ولدي من الجُرأة ما يشجعني على ذلك، خاصة وأنني أريد دائما تقديم كل ما هو جديد لأنني لا أخاف من شيء، وكذلك لا أعتبر نفسي شخصية روتينية على الإطلاق".
وأضافت النجمة اللبنانية قائلة: "أراهن على نجاح هذه الأغنية، خاصة وأنها تعد من وجهة نظري أفضل ما قدمت حتى الآن، فمثلما حققت أغنية "طبعي كدهنجاحا قويا مع الجمهور، فأنا على ثقة من أن أغنية "حفضل احلمستحقق أيضا نفس النجاح وستكون بمثابة نقلة فنية جديدة لي".
وتابعت قائلة: "كلمات الأغنية تدعو إلى الأمل، وهي تتماشى مع طبيعة أغنياتي التي أقدمها باستمرار، والتي دائما ما تدعو إلى عدم الاستسلام، والأمل في الحياة والثقة في النفس؛ إذ إن الجمهور معتاد مني على تقديم هذه النوعية من المفاهيم في أغنياتي".
وأكملت قائلة: "من المقرر عرض الكليب حينما تستقر الأوضاع رويدا في مصر ولبنان؛ حيث أتمنى حدوث حالة الاستقرار في كلا البلدين في أقرب وقت ممكن".
من ناحية أخرى؛ تستعد نيكول لتجربة تقديم البرنامج من خلال برنامج بعنوان تفاحة؛ حيث قالت: "هذا البرنامج سيتكون من 30حلقة، وهو برنامج اجتماعي يعتمد على استضافة نجوم المجتمع في مختلف المجالات، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل".
وأضافت قائلة: "لا أعلم حتى هذه اللحظة مكان عرض هذا البرنامج؛ حيث إن هذا الأمر من اختصاص الشركة المنتجة التي ستقوم بالتأكيد ببيعه لأكثر من محطة فضائية".
وواصلت نيكول حديثها قائلة: "فكرة البرنامج أعجبتني للغاية بعدما وجدتها "لذيذةعلى حد وصفها، خاصة وأنها أشبه ببرامج التوك شو التي تعتمد على الحوار "اللطيفبين المذيع والضيف؛ حيث قررت خوضها من باب التجربة، خاصة وأنه برنامج ليس أسبوعيا، ولكنه مرتبط بشهر معين وهو شهر رمضان".
وبشأن تأثير هذا البرنامج على أعمالها الفنية الأخرى، قالت نيكول: "لا أعتقد ذلك، خاصة وأن تجربة تقديم البرامج سبق وأن خاضها عدد من النجوم أمثال يسرا، وغادة عادل، وهند صبري، وحسين فهمي، ولذلك أرى أنها لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على أعمالي الأخرى؛ إلا أن أكثر ما يهمني في هذه التجربة أن أقدمها بأسلوبي وشخصيتي المعروفة عني والتي تتسم بالعفوية والتلقائية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق