الأربعاء، 6 يونيو 2012

سامسونج تطلق نسخة جديدة من التلفزيون الذكي بالسوق المصرية


أطلقت شركة سامسونج مصر النسخة الجديدة من التلفزيون الذكي Smart TV  بالاضافة إلى مجموعة جديدة من التلفزيونات للترفيه المنزلي بالسوق المصرية.

يوفر التلفزيون ثلاث تقنيات رئيسية تعتمد على التفاعل الذكي بين المستخدم والجهاز بإضافة طرق للتحكم عن بعد باستخدام الصوت والتعرف على الوجوه بالاضافة إلى كاميرا متصلة بالجهاز لاجراء الاتصالات بالفيديو.

ويتيح التلفزيون الجديد خاصية تحديث التطبيقات المتاحة عليه عن طريق وحدة تضاف له من الخارج مع بداية العام تتيح للمستخدم تحديث الجهاز وفقًا لآخر اصدار مطروح من الشركة العالمية .

قال دوك بارك مدير عام الشركة بمصر أن التلفزيون يأتي ضمن التكنولوجيا الجديدة المطروحة من سامسونج عالميًا مشيرًا إلى انه تم طرحه في الاسواق العالمية منذ شهر تقريبًا موضحًا أن التأخير جاء نتيجة الاجراءات الجمركية بمصر المتشددة مقارنة بالاسواق الاخرى كدبي وتركيا.

أشار احمد شكري رئيس قسم التدريب على المنتجات السمعية والبصرية أن الخصائص المتاحة من التلفزيون الجديد تنظم اتصالًا بين الاسرة بالاضافة إلى تطبيقات للياقة البدنية وامكانية مشاركة البرامج و مقاطع الفيديو مع اجهزة سامسونج الاخرى ما بين هواتف واجهزة لوحية وغيرها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق