الأربعاء، 6 يونيو 2012

بلاغ للنائب العام يتهم " شفيق " لإتهامه الإخوان بالتورط في موقعة الجمل


تقدم العشرات من المحامين من بينهم خالد البري وعمرو جمال , ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود يطالب بالتحقيق مع الفريق أحمد شفيق المرشح لرئاسة الجمهورية , فيما ذكره من أن لديه أدلة تثبت تورط جماعة الإخوان المسملين في موقعة الجمل الشهيرة التي وقت بميدان التحرير يومي 2 و3 فبراير من العام الماضي.

وأكد مقدمي  البلاغ رقم 1688 لسنة 2012 بلاغات النائب العام, أن شفيق إتهم الإخوان بقتل المتظاهرين بالتحرير أثناء أحداث الثورة وخلال موقعة الجمل، قائلا "مسئول عسكري ميداني أثناء الثورة قال للدكتور محمد البلتاجي عضو حزب الحرية والعدالة، والشيخ صفوت حجازي، نزلوا الناس اللي فوق العمارات، اللي عمالة تموت في المتظاهرين، بدل ما أطلع أنزلهم أنا".

وأضاف أن الرجل العسكري الميداني قال للبلتاجي وحجازي "سأضرب بالرصاص الناس اللي ليها دقون دي فوق العمارات، ورد عليه حجازي، وقال خلاص هطلع أنزلهم ".

وأكد شفيق أن الشعب سيأتي عليه يوم ويعرف من الذي قتل شهداء الثورة في الميدان، وأنه لم يكن هناك عسكري داخلية واحد، في الميدان أثناء موقعة الجمل، وأتباع الإخوان وصفوت حجازي هم من كانوا فوق الأسطح، مطالبين في نهاية البلاغ بالتحقيق معه لبحث هذه الأدلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق