الأربعاء، 6 يونيو 2012

بالصور .. أيتن عامر : لم اتعرض للضرب من قبل " قمر " التعدي جاء في صورة ألفاظ


أرجعت الفنانة المصرية أيتن عامر السبب في عدم حضورها للعرض الخاص بفيلم «حصل خير» - الذي أقيم قبل أيام في «سينما مترو» في وسط البلد - إلى نتيجة خلافاتها مع الشركة المنتجة «السبكي» التي تعمدت أن يكون «أفيش» الفيلم من دون «أيتن» واستبدالها بالمغنية اللبنانية قمر، مشيرة إلى أن مشاهدها أكثر بكثير من الأخيرة.

وأكدت عامر لـ جريدة«الراي» أن «الخلافات التي نشأت بينها وبين قمر خلال التصوير وأسفرت عن التعدي عليها بالضرب من قبل الفنانة اللبنانية ما هي إلا افتراءات كاذبة، خصوصاً أن التعدي جاء في صورة ألفاظ ليس إلا»، ولفتت إلى أن سبب وضع قمر على «أفيش» الفيلم ليس لقيمتها الفنية ولكن مجرد دعاية للعمل.

إلى جانب ذلك، وفي تلك الأجواء الساخنة، حضرت قمر العرض الخاص، لكنها انسحبت بعد 15 دقيقة نتيجة مشادة كلامية نشبت بينها وبين المنتج أحمد السبكي بسبب الخلاف على دفع بقية أجرها.

ومن جانبه، قال الفنان سعد الصغير «إن الخلاف الذي حدث بين أيتن وقمر ليس له أي داعٍ، خصوصاً أن غيابهما عن حضور العرض هو في واقع الأمر استهانة بالجمهور الذي حضر ليشاهد الفيلم»، لافتاً إلى أن المشاكل التي تحدث بين أسرة الفيلم لا بد أن تتنحى بعيداً ويجب أن يكون الاهتمام بنجاح الفيلم وتحقيق إيرادات عالية هو الشغل الشاغل لهم.

وأضاف الصغير أنه لم يكن متخوفاً من عرض الفيلم في هذا التوقيت الذي يشهد صراعاً سياسياً على كرسي الرئاسة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق