الخميس، 24 مايو 2012

موسي:شفيق يريد إعادة القهر والذل مرة أخرى


أكد عمرو موسي المرشح لرئاسة الجمهورية أن الفريق أحمد شفيق وحملته الانتخابية يهدفون الى العودة بمصر الى النظام السابق مشيرا الى ان مصر ستدخل فى صدام غريب سيصيب كل الناس بضرر بالغ من منطلق الشائعات التى يصدرها شفيق والتى تمتاز بالعنف والعصبية.
وأوضح موسى أن كل هذه الشائعات التى تصدرها حملة شفيق تستهدف انتاج نفس أساليب النظام البائد وبالذات لجنة السياسات التى تدير الحملة الانتخابية للفريق شفيق خاصة وأن كثير من صحفيي لجنة السياسات فى الوطني المنحل هم من يقومون على حملة شفيق.
وأكد موسى أن حملة شفيق تتدخل فى مسار الديمقراطية بالسلب فالديمقراطية ولا يجب أن تتدخل فيها الاكاذيب والشائعات والاخاديع التى يروجونها خاصة وأن البعض منهم يذهبون أمام لجان الاقتراع ويوجهون الناس للتصويت لحملة شفيق ويقولون أكاذيب عن مرشحين آخرين.
وأوضح موسى أن الصحفيين على لجنة السياسات بالوطنى المنحل هم من يديرون الحملة الدعائية لاحمد شفيق .
وقال موسى أنا استهدف اعادة الامن والاستقرار لمصر وشفيق يستهدف القهر والذل مرة أخرى .
وأكد موسى أنه لم يعلم بتنازل أى مرشح وأكد مطالبته الفريق أحمد شفيق أن يتنازل الآن وفورا لأن الطريقة الغريبة التى تدار به حملته الانتخابية فهو يوجه حملات غريبة جدا من الشائعات التى لا يصح أن تصدر عن الحملة
الرئاسية.
وطالب موسى المصريين بالنزول الى اللجان الانتخابية والتصويت والمشاركة فى عرس الديمقراطية قائلا" صوتوا لمصر الجديدة".
وقال عمرو موسى مرشح رئاسة الجمهورية " أرجوك يا شفيق لا تفسد الديمقراطية واتركها لمصر وخطأ كبير أن نترك الماضى ونتجاهل الشهداء وترشح نفسك للرئاسة ولا يجوز أبدا أن يكون رئيس مصر القادم هو رئيس وزراء مصر فى عهد موقعة الجمل".

0 التعليقات:

إرسال تعليق