الثلاثاء، 5 يونيو 2012

تصميم جديد لمحرك بحث Bing


أطلقت شركة Nokia الفنلندية -عملاق صناعة الهواتف المحمولة في العالم- النسخة العالمية لتطبيقها الرسمي Nokia Reading للهواتف الذكية.


التطبيق الجديد مخصّص للقرّاء الذين يرغبون في الوصول إلى مكتباتهم الإلكترونية عبر هواتفهم المحمولة، وتخطّط الشركة لتتعاون مع الناشرين المشهورين فقط أمثال: بينجوين وهاتشيت وبيرسون؛ بهدف إطلاق سوق للكتب الإلكترونية والصوتية مصمم خصيصا لهاتفها لوميا.

ويسمح التطبيق للمستخدمين باختيار كتبهم المفضّلة عبر واجهة رسومية بسيطة وأنيقة، وسيتمكّن أصحاب هواتف Nokia الذكية من تصفّح مجموعةبدأ محرك البحث بينج ، المملوك لعملاق البرمجيات مايكروسوفت ، في بث التحديث الجديد في الشكل وطريقة عرض النتائج ابتداء من اليوم .


الشكل الجديد يتضمن صور أكبر وأكثر دقة ووضوحاً للخلفية المتغيرة ، ويعرض في الجزء السفلي اكثر الاخبار سخونة و أهم الكلمات التي يستعلم عنها زوار المحرك ، بالاضافة الى أكثر الصور مشاهدة خلال الساعات الاخيرة .


و تم الافصاح عن محرك بحث بينج للمرة الاولى من قبل ستيف بالمر الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت في 28 مايو 2009 في مؤتمر All Things D في سان دييجو في الولايات المتحدة الامريكية ، و بدأ عمله بالكامل في 3 يونيو 2009.


التحديثات الجديدة تظهر حاليا في نطاق بينج بالولايات المتحدة الامريكية ، وينتظر أن تتنتقل الى باقي دول العالم خلال الايام القليلة القادمة .
 عريضة من أفضل الروايات مبيعا؛ حيث سيُتاح لهم الاطّلاع على بعض صفحاتها كعينة بشكل مجاني قبل شرائها.

وقد أعلنت Nokia أنه سيتمّ إضافة بعض المميّزات الجديدة للتطبيق خلال الأشهر القادمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق