الأربعاء، 20 يونيو، 2012

تألقي بحجاب الشيفون الأنيق


عندما يأتي الصيف تريد المرأة أن تتحرر من قيود الشتاء والخريف الثقيلة، الأمر ذاته ينطبق على الحجاب، فالسيدات المحجبات في الصيف يحتجن لانطلاقةٍ حيويةٍ تتناسب مع الجو الساخن والجلوس على الشاطئ وتحت أشعة الشمس، ولذلك تبدو الحجابات المصنعة من قماش الشيفون مناسبةً جداً لموسم الصيف.
لقد ترسخ لدى السيدات والفتيات المحجبات اعتقاد بكون الشيفون غير صالح أبداً للحجاب، كونه القماش الأكثر نعومةً وشفافيةً وكذلك لسهولة انزلاقه من على الرأس، اليوم تغيرت هذه المعتقدات وأصبح الشيفون هو النوع الأمثل لانطلاقةٍ صباحيةٍ أو مسائيةٍ أنيقة.
الخدعة تكمن في طريقة ارتداء حجاب الشيفون، فهنالك طريقتين مقترحتين لارتدائه:
- ارتداء حجاب شيفون عادي مع حجاب داخلي أنيق: وهي الطريقة الأكثر مناسبة. حيث تقومين باختيار لونٍ ملائمٍ للون الحجاب نفسه، ومن ثم تقومين بلف حجاب الشيفون عليه ووضع الدبابيس بطريقةٍ أنيقةٍ.
- الطريقة الأخرى هي استخدام الشيفون المبطن: هنالك طريقةً جديدة ابتكرها المتخصصون في ملابس الحجاب وهي تصنيع حجاب مكون من طبقتين من الشيفون نفسه، وبالتالي يصبح الشيفون سميكاً وصالحاً للارتداء بدون بطانةٍ داخلية.
من الألوان الرائجة هذا الصيف الأرجواني والزهري المائل للأحمر، يجب أن تجربي استخدامها في حجابات الشيفون.
الاقتراحات الأخرى تكمن في اختيارك الحجابات المموجة التي تأتي بشكل سكارف وتمزج بين لونين إلى ثلاثةٍ في الغالب، وهي جميلة ومتعددة الاستخدام لكونها تحمل أكثر من لونٍ واحدٍ.
لكن عليكِ أن تكوني حذرةً مع هذه الأنواع فيجب ألا ترتدي أزياء مصنعة من قماشٍ مشجرٍ أو تحمل نقوشاتً أو مربعات، يتناسب معها الأزياء ذات اللون الواحد.
أما الألوان الباردة كالأبيض والبيج والرمادي والأسود ضرورية في خزانتك للاستعانة بها حين تكون ملابسك مزكرشة أو تحمل موديلاً معقداً، وتودين لفت النظر إلى أزيائك فقط وليس الحجاب

0 التعليقات:

إرسال تعليق