الأحد، 10 يونيو، 2012

إحالة بلاغ ضد الإخوان لقتل المتظاهرين بموقعة الجمل لوزير العدل


أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بإحالة البلاغ الذى تقدم به كل من خالد الدسوقي وأحمد السمري المحاميان ضد كل من صفوت حجازي - الداعية الإسلامي - والدكتور محمد البلتاجي - عضو مجلس الشعب - ومحمد بديع - المرشد العام للإخوان المسلمون - وآخرين بالتورط في قتل المتظاهرين في موقعة الجمل إلى وزير العدل لانتداب قاضي للتحقيق في البلاغ.

هذا وقد أفاد البلاغ رقم 1688 لسنة 2012 أن الشاكيين يمتلكان "سيديهات" تؤكد تورط كل من المشكو في حقهم إبان ثورة 25 يناير في ضرب المتظاهرين عن طريق قناصة من حركة " حماس" – على حد زعمهما – كانوا قد تسللوا إلى مصر لمساعدة جماعة "الإخوان المسلمون" وقاموا بقتل المتظاهرين الذين توافدوا إلى ميدان التحرير. 

كما اتهم البلاغ الإخوان باقتحام السجون وتدميرها وتهريب المساجين وحرق الأقسام وقتل رجال الشرطة مدللاً على ذلك بوجود معلومات مصورة بحوزة جهاز المخابرات المصرية، يعلمها كل من اللواء عمر سليمان واللواء محمود وجدي واللواء مراد موافي والفريق أحمد شفيق بصفتهم الوظيفية.

وأضاف البلاغ أن الجماعة قد تورطت في تسهيل دخول جماعات إرهابية لمصر والتعاون مع جهات أجنبية وتسريب الأسلحة للإضرار بالأمن القومي المصري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق