الأربعاء، 23 مايو 2012

نجوى كرم الوجه الاعلاني الجديد لـ"لوريال"


دخلت الفنانة نجوى كرم عالم مستحضرات التجميل عبر إعلانها بأنها ستكون الوجه الإعلاني الجديد لماركة لوريال العالمية.

اتخذت شركة لوريال خطوة ناجحة في عالم الإعلانات عندما اختارت شمس الأغنية اللبنانية كوجه لمستحضراتها التي تفوق الـ 100 نوع، بعد أن غابت الشركة لسنوات طويلة دون أن يكون لها وجه إعلاني في العالم العربي بل وضعت كل ثقلها في الدول الغربية ومن بين الفنانات اللواتي يمثلنها النجمات ايشواريا راي وميلا جوفوفيتش وبيونسيه وديان كراكر وجنيفر لوبيز وغيرهن. وسيكون حضور نجوى في مهرجان كان الفرنسي الذي فتح أبوابه الأمس في العشرين من الشهر الجاري بمثابة إعلان رسمي عن انضمام الفنانة إلى الشركة العالمية.

لماذا نجوى كرم؟

علمت "أنا زهرة" من مصادر داخل شركة لوريال في بيروت، أن اختيار نجوى لم يكن عشوائياً، بل جاء نتيجة بحث استمر لأشهر عن فنانة تملك شهرة عربية واسعة وتملك طلة ملفتة، وكان اختيار نجوى لأنها لا تزال تتمتع بإطلالة فريدة من نوعها، كما أنها تحرص كل الحرص على صورتها الجمالية.

كما أن الشركة قد وقعت في السابق مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قبل سنوات طويلة، لكن من يومها لم يقع الاختيار على نجمة ثانية، فركزت على فنانة عربية وكان الحظ من نصيب الممثلة المصرية هند صبري التي قدمت باقة من الإعلانات لصبغة الشعر "غارنييه" التي تأتي ضمن مستحضرات لوريال. يذكر أن الشركة ستقوم بحملة إعلانية كبيرة للإعلان عن خطوتها الجديدة، وسيقام مؤتمر صحافي في بيروت كذلك، فهل تنجح نجوى في تجربتها الجديدة كوجه إعلاني؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق