الخميس، 24 مايو 2012

والدة خالد سعيد تصوت لـ«صباحي».. وتؤكد: حق ابني سيعود ولو نجح الفلول سنقوم بثورة ثانية


رأت السيدة  ليلى السيد والدة الشهيد خالد سعيد، أن حمدين صباحي المرشح الرئاسي هو الأجدر على قيادة مصر خلال المرحلة المقبلة، وأنه الوحيد القادر على استعادة حقوق الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم  لتحرير مصر من الظلم والاستبداد، تحت مظلة النظام السابق.
وقالت "والدة خالد" – خلال الإدلاء بصوتها صباح اليوم الثاني للانتخابات، بصحبة نجلتها زهرة، بمقر لجنة مدرسة طيبة الابتدائية رقم 22 بمنطقة كليوباترا في الاسكندرية – اليوم أشعر بسعادة بالغة، بمناسبة ما سمته باللحظة الفارقة التي كان فقيدها خالد  احد اسباب حدوثها، قائلة "كنت أشعر بمجئ ذلك اليوم الفارق".
ووجهت رسالة إلى الشباب طالبته فيها بأن يثبتوا على موقفهم للوصول إلى مطالبهم وتحقيق المراد من الثورة المشروعة، مشيرة إلى أن تأييدها لصباحي يعني استرجاع حقوق الشهداء مؤكدة "حق خالد مش هيضيع وواثقة أن حقه هيرجع".
وأشادت بسير العلمية الانتخابية، منذ بدء التصويت، محذرة من التصويت لصالح مرشحي الفلول قائلة "لو الفلول نجحوا سنقوم بثورة ثانية" وهو ما أكدته أيضا  نجلتها "زهرة" التي أعلنت تأييدها لـ "صباحي".
يذكر أن لجنة مدرسة طيبة الابتدائية شهدت تشديدات أمنية مكثفة ومشددة من الجيش والشرطة حيث كانت اللجنة الوحيدة التي تزايدت فيها قوات الجيش والشرطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق