الأربعاء، 23 مايو 2012

تهديدات بخطف أبناء عمرو دياب وراء هجرته من مصر


بسرية تامة، قام الفنان عمرو دياب بتقديم أوراق أولاده الثلاثة كنزي وجنا وعبد الله للالتحاق بإحدى مدارس دبي، تمهيداً للهجرة إلى هناك خلال عام على الأكثر، وبمجرد أن تبدأ الدراسة. على أن يسافر عمرو دياب مع زوجته السعودية زينة والأولاد الثلاثة ليستقروا في دبي بشكل كامل، بحسب ما تردّد في كواليس الوسط الفني أخيرا.

وعلم من مصادر مقربة من عمرو دياب أن السبب الحقيقي وراء قراره الأخير هو تلقيه تهديدات بخطف أبنائه من خلال رسائل على الموبايل من أشخاص مجهولين. وهو ما دفعه للتفكير في السفر، خصوصاً في ظل الانفلات الأمني في البلد بعد ثورة يناير.
يذكر أن عمرو دياب له ابنة أخرى من الفنانة شيرين رضا، وهي نور التي تعيش مع أمها بعد انفصال عمرو عن والدتها، فيما يعيش عمرو مع زوجته زينة وأبنائه الثلاثة.

وكانت زيارات عمرو دياب قد تكرّرت في الفترة الأخيرة لدبي إما لإحياء حفلات غنائية، منها حفل ضمن وقائع مهرجان "دو" الموسيقي. قدّم خلاله عدداً من أغنيات ألبومه الجديد الذي لم يتمّ طرحه بالأسواق بعد. وهو ما اعتبره البعض هدية لأهل المدينة، كما قام بعدة زيارات لدبي باعتبارها إجازات قصيرة سيعود بعدها لاستكمال تسجيل الألبوم. وهو ما فسّره بأنه كان يجهّز لشراء منزل جديد في دبي للاستقرار فيها بعد بدء العام الدراسي الجديد.


يذكر أن عدداً من المقرّبين من عمرو دياب أكدوا أنه يمتلك بالفعل منزلاً في دبي كان يقيم فيه خلال فترة الإجازات التي كان يقضيها هناك مع زوجته وأولاه.

عمرو دياب ليس أول فنان يقرر الهجرة من مصر نهائياً بعد الثورة، فقد سبقته شيرين سيف النصر التي هاجرت إلى الأردن وسماح أنور التي هاجرت إلى الكويت. فيما سافر طلعت زكريا إلى الكويت أيضاً. ويعود إلى مصر على فترات، بينما هاجرت منى هلا إلى أميركا وقرّرت عدم العودة إلى مصر نهائياً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق